ملاعب جدة.. الفأل الحسن على المنتخب السعودي

ملاعب جدة.. الفأل الحسن على المنتخب السعودي

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2950
0
طباعة
ملعب الجوهرة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أصبحت ملاعب جدة، الفأل الحسن على المنتخب السعودي، حيث إنّه حافظ على سجله خاليًا من الهزائم هناك، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتعرض لأي هزيمة في جدة.

احتضنت جدة، 11 مباراة للمنتخب السعودي، ضمن تصفيات كأس العالم، وكان آخرها مباراة اليوم أمام الإمارات، والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة، ساهمت في احتلاله صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

لعب المنتخب السعودي، 5 لقاءات على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما خاض 7 مباريات في استاد الأمير عبد الله الفيصل، الذي يشهد حاليًا عمليات صيانة وترميم.

وخاض المنتخب السعودي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، 4 مباريات، فاز على منتخب تيمور بسباعية نظيفة، وتغلّب على الإمارات بهدفين لهدفٍ، وهزم ماليزيا بهدفين نظيفين، وتعادل مع أستراليا بهدفين لكل فريقٍ، وأخيرًا فاز على الإمارات، مُجددًا اليوم، بثلاثية نظيفة.

وفي المباريات التي احتضنها استاد عبد الله الفيصل، فاز المنتخب السعودي في تصفيات مونديال 1978، على سوريا، وتغلّب مرتين على منتخبي اليمن وسوريا في تصفيات 1990، وحقق 3 انتصارات متتالية على منتخبات بنجلاديش وماليزيا وتايباي الصينية، ضمن تصفيات مونديال 1998، فيما تعادل أمام إيران بهدفين لكل فريقٍ، ضمن تصفيات كأس العالم 2002.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على سلالة البشر التي قضى عليها الإنسان الحديث

المواطن – نت يعتقد العلماء – بحسب تقرير