نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

السبت ٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:٢٢ مساءً
نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

المواطن – محمد عامر

قال نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الحميدان‎ في تصريحات خاصة لـ”المواطن” إن منتدى تطوير القطاع غير الربحي عبارة عن عملية من التفاعلات التي تأتي لتحقيق الرؤية التي التزمت بها الوزارة في رؤية المملكة 2030 أو في خطة التحول الوطني 2020. وبالتالي يعد هذا المنتدى إحدى المبادرات الهامة، وتحول لمجموعة من المبادرات، لا بد أن تقوم بها حتى تصل إلى الأهداف التي وعدت الوزارة الدولة بتحقيقها بمشيئة الله.

وأضاف الحميدان: إن شاء الله هذه ليست الخطوة الوحيدة، سيكون هناك اتفاقيات، سيكون هناك عمل مستمر، سيكون هناك متابعة للحوكمة للتشريعات، سيكون هناك متابعة لخلق البيئة التي تستطيع من خلالها هذه المؤسسات أن تنمو وتنشأ وتمارس أعمالها بنحو منضبط من الناحية التشريعية ومن الناحية الإجرائية.

وتابع الحميدان في تصريحاته لـ”المواطن“: “بالتأكيد القطاع غير الربحي هو قطاع كبير سيتحول إلى قطاع مولد لفرص وظيفية هائلة، ولا أستطيع أن أصرح بعدد الوظائف، ودعنا نقول إنها ستتضح من خلال الخطوات القادمة”.

وأكد نائب وزير العمل أن القطاع ينمو بطريقة ملحوظة وليس له ميزانية مخصصة، لكن بالتأكيد سيفتح عدداً كبيراً من الفرص الوظيفية إن شاء الله.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاطل ميت

    قالو لها قبلك كثير كل ما فتح مشروع توفير الاف الفرص الوظيفية
    والمصيبة البطالة تزيد ما انتم راضين تفهمون طيبعة الشاب السعودي وفكره والبيئة اللي هو فيها

إقرأ المزيد