نادي المسؤولية الاجتماعية يصدر أضخم دليل للعمل الخيري

نادي المسؤولية الاجتماعية يصدر أضخم دليل للعمل الخيري

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5480
1
طباعة

نفذ نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود حزمة من الأعمال في رمضان بدأها بإصدار أضخم دليل للعمل الخيري في سنته الرابعة، حيث سلط الضوء على أعمال الجمعيات الخيرية واحتياجاتها وأرقام حساباتها ومشاريعها وبرامجها.
كما تم تسليط الضوء على شخصية الأمير سلطان بن سلمان كرائد للعمل الخيري، وتمت طباعة 100 ألف نسخه وتوزيعها على الشركات والمؤسسات والمقتدرين مادياً.
ونفذ النادي برنامج تفطير الصائم بالتعاون مع جمعية الأطفال المعاقين ووزع أكثر من مائة ألف وجبة، إضافة إلى إقامة سحور خيري عاد ريعه لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء العمرة.
وساهم النادي بالتعاون مع البريد الممتاز في إيصال أكثر من 70 كيلو من التمر الفاخر للطلاب المبتعثين في أمريكا ومشاركتهم أجواء رمضان، والذين بدورهم قدموا الشكر الجزيل لجامعة الملك سعود ونادي المسؤولية على هذه المبادرة المميزة.
من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني أن أعمال نادي المسؤولية في رمضان لقيت صدى وتفاعلاً خاصين، مؤكداً أن العمادة تدعم كل عمل طلابي يسهم في الرقي بالمجتمع.
وأوضح القريني أن خطة رمضانية قدمتها العمادة وفعلتها على أرض الواقع كان الهدف منها تفعيل دور الطلاب مع المجتمع، الذي يعود في نهايته لصالح الوطن والمواطن، وبمتابعة من معالي مدير الجامعة د. بدران العمر الذي يدعم البرامج الطلابية ويتابعها.

IMG_2860

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عقوبة مليونية تنتظر نادي الاتحاد السعودي من الفيفا

عقد رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن، أمس