طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
تستمر أعمال الهيئة العامة للغذاء والدواء -خلال إجازة عيد الفطر المبارك- في المكاتب الرئيسية والفرعية وفي المنافذ لقطاع الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، وذلك لإنهاء إجراءات الفسح والرقابة من خلال المفتشين التابعين للهيئة.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل أنه تم تكليف عدد من موظفي قطاعات الهيئة لإنهاء إجراءات العمل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك في جميع المواقع الحيوية، مشيراً إلى أن مفتشي ومراقبي الهيئة سيعملون على استمرار الدور الرقابي والتفتيشي للهيئة، بالإضافة إلى العمل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة كتسجيل المنشآت إلكترونياً وطلب فسح السلع التي هي من اختصاص الهيئة بالإضافة إلى الاستفسار من خلال الخدمات الإلكترونية عن بعض الأعمال والاستعلام عن سير المعاملات والطلبات المقدمة؛ وذلك بهدف المساهمة في تسهيل عملية الاستيراد وضمان سلامة الغذاء ومأمونية وفعالية الدوام وسلامة وكفاءة الأجهزة والمنتجات الطبية.