نادي المسؤولية الاجتماعية يصدر أضخم دليل للعمل الخيري

الأربعاء ٣١ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١١:٤٧ مساءً
نادي المسؤولية الاجتماعية يصدر أضخم دليل للعمل الخيري

نفذ نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود حزمة من الأعمال في رمضان بدأها بإصدار أضخم دليل للعمل الخيري في سنته الرابعة، حيث سلط الضوء على أعمال الجمعيات الخيرية واحتياجاتها وأرقام حساباتها ومشاريعها وبرامجها.
كما تم تسليط الضوء على شخصية الأمير سلطان بن سلمان كرائد للعمل الخيري، وتمت طباعة 100 ألف نسخه وتوزيعها على الشركات والمؤسسات والمقتدرين مادياً.
ونفذ النادي برنامج تفطير الصائم بالتعاون مع جمعية الأطفال المعاقين ووزع أكثر من مائة ألف وجبة، إضافة إلى إقامة سحور خيري عاد ريعه لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء العمرة.
وساهم النادي بالتعاون مع البريد الممتاز في إيصال أكثر من 70 كيلو من التمر الفاخر للطلاب المبتعثين في أمريكا ومشاركتهم أجواء رمضان، والذين بدورهم قدموا الشكر الجزيل لجامعة الملك سعود ونادي المسؤولية على هذه المبادرة المميزة.
من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني أن أعمال نادي المسؤولية في رمضان لقيت صدى وتفاعلاً خاصين، مؤكداً أن العمادة تدعم كل عمل طلابي يسهم في الرقي بالمجتمع.
وأوضح القريني أن خطة رمضانية قدمتها العمادة وفعلتها على أرض الواقع كان الهدف منها تفعيل دور الطلاب مع المجتمع، الذي يعود في نهايته لصالح الوطن والمواطن، وبمتابعة من معالي مدير الجامعة د. بدران العمر الذي يدعم البرامج الطلابية ويتابعها.

IMG_2860

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناريز

    ماشاء الله