تغريدة “زحف البادية” لـ”سلمان العودة” تشعل تويتر

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
تغريدة “زحف البادية” لـ”سلمان العودة” تشعل تويتر

شغل وسم حمل اسم “سلمان العودة يسب البدو” المغردين على موقع التواصل الاجتماعي لما قيل عن قيام الداعية سلمان العودة بمهاجمة البدو.

وتناقل المغردون ما قالوا إنه تعليق محذوف للعودة يقول فيه: “أحياناً يشهد العالم انتصار التخلف على المدنية وزحف البادية على الحواضر!” الأمر الذي أشعل عاصفة من التعليقات والردود كان أبرزها: تعليق: ” Anas Alsheikh وش هي الحضارة اللي يبيها سلمان العودة واللي البدو منعوه منها؟”.

من جهته قال فايز العنزي: “لا تستغربوا أي شيء من شخص كان يعتبر الليبراليين والعلمانيين منافقين واليوم يشاركهم مؤتمراتهم.”

على الصعيد الآخر قال سفير النوايا السيئة: “مع إني أكره سلمان العودة في الله ولكن تغريدته ما فيها أي إساءة.”

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • واحد

    أقسم بالله أني لست بدوي ولكن أقسم بالله أيضا أن البدو فيهم من الرجولة والشهامة ما لو قسم على أهل المدن لكفاهم وأنهم مازالوا يحتفظون بعادات العرب وأصالتهم من إكرام الضيف وإجارةالملهوف واﻷخلاق الحميدة وكل الصفات الحسنة أما حضارة اﻹنفتاح الغربي التي يخاف العودة من زحف البدو عليها فهي زحف وراء الغرب وحضاراتهم المزيفة والبدو ليسوا من عشاقها يا عودة فاهنأ بها وحيدا .

  • نجم غيث

    والله لوجايب لك معلومه علميه يستفادمنها اخير من بعض الحجاوي الي اطمنك والله ماتهزاشعره في عقول العقال والجهال ندعي الله لنا ولهم باالهدايه ونطلب من علامانا الافاضل توجيههم التوجيه السليم

  • عبدالاله

    دليل على تخلفنا السعي وراء مثل كلام العوده .. كلام عادي جداَ ..