سامي يحرج رئيس الهلال أمام الشرفيين المعارضين

الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٥٤ مساءً
سامي يحرج رئيس الهلال أمام الشرفيين المعارضين

أجرى عددٌ من أعضاء شرف نادي الهلال مشاورات في وقت متأخر من مساء أمس السبت مع رئيس النادي -الأمير عبدالرحمن بن مساعد- حول تدهور أوضاع الفريق في الفترة الأخيرة والنتائج المخيبة في الدوري سواء الخسارة من النصر أو حتى التعادل مع الشعلة، وتناول بعضهم الطريقة التي يدخل بها سامي المواجهات وطريقة قراءته لمجريات المباراة، خصوصاً وأن تولي الجابر لمهمة المدير الفني لم تحظ بتأييد جميع الشرفيين؛ مما سيوقع رئيسُ النادي في حرج بعد إصراره على هذه الخطوة.

في حين قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاتصال يوم أمس بمدرب الفريق سامي الجابر لمناقشته في وضع الفريق وأخذ اقتراحاته حول سبل تعديل الوضع في أسرع وقت وعودة الفريق مجدداً لتحقيق النتائج الإيجابية حتى لا يتسع الفارق بينه وبين المتصدر النصر إلى أكثر من ذلك.

وأكدت بعضُ المصادر المقربة من إدارة نادي الهلال أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد تحركات مكثفة لتدعيم صفوف الفريق وفقاً لاحتياجات المدير الفني سامي الجابر, كما سيتم أيضاً الاستغناء عن بعض اللاعبين غير المؤثرين في الفريق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معالي الشيخ

    الحقيقه مافدم سامي الجابر شي حتى اﻻن

  • bader التميمي

    كلمة حق سامي متغطرس وهو توه بادي بالتدريب ومشكلته انه مايعرف يوظف اللاعبين التوظيف الصحيح واعتماده على ﻻعب واحد مثل نيفيز وخذ عندك مثال مدرب النصر لعب بدون اجانب وامتع وخياراته متاحه وتغييراته ناجحه وقراءته للمباريات ممتعه ويحترم ويقدر كل الفرق

  • روزالينا

    سامي والرئيس يقودان الهلال الى المجهول ولولا لطف الله لفاز الشعلة
    وربما يفعلها النهضة من يدري