بالفيديو.. رئيس الهلال : النصر الأقرب للفوز بالدوري

الجمعة ٣١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٩ مساءً
بالفيديو.. رئيس الهلال : النصر الأقرب للفوز بالدوري

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس نادي الهلال- في تصريحات خاصة لبرنامج المجلس الخليجي على قناة الكأس أن نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الهلال والنصر -مساء غدٍ السبت- مواجهة صعبة للغاية نظراً لقوة الفريقين.

وأوضح رئيس الهلال أن ديربي فريقه أمام النصر سيحسم وفقاً لظروف المباراة، والسيناريو الذي سيحدث، ومن الصعب التنبؤ بمن سيفوز من النصر والهلال والنسبة 50% بينهما, فمن الصعب التنبؤ بمن سيفوز بالمباراة ويتوج باللقب الغالي، فالهلال والنصر الأفضل حالياً بين الأندية السعودية.

وعن المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي, قال ابن مساعد إن فرصة النصر الأكبر في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، لكن الزعيم يسعى للفوز بكل المباريات المقبلة على أمل تعثر المنافس.

وبالتطرق إلى الحديث عن سامي الجابر المدير الفني للفريق الهلالي، أكد ابن مساعد أن الجابر لديه المقومات التي تجعله مدرباً ناجحاً، والإدارة تمنح الفرصة له، حيث إن نجاحه يعتبر أفضل للنادي، وسيتفوق على المدربين الأجانب, رافضاً -في الوقت نفسه- الحساب لسامي الجابر حالياً؛ لأنه سيكون حينئذ بنظام “البقالات”، فمن غير المعقول محاسبة المدرب بشكل يومي، وفي نهاية الموسم ننتظر الحصاد.

مداخلة عبدالرحمن بن مساعد مع برنامج المجلس… من طرف dm_505e011648134