الحكير يتبنى أول جائزة للإعلام السياحي السعودي ويؤكد: “الخير واجد”

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٧:٢٩ صباحاً
الحكير يتبنى أول جائزة للإعلام السياحي السعودي ويؤكد: “الخير واجد”

استقبل الشيخ عبدالمحسن الحكير وفد المركز العربي للإعلام السياحي بالسعودية في ديوانيته معرباً عن ترحيبه الشديد بكل جهد سعودي يرفع شأن الإعلام السياحي ويدفع بقطاع السياحة والضيافة السعودية إلى الأمام.

جاء ذلك عقب ترشيح المركز العربي للإعلام السياحي بالسعودية لشخصية الشيخ عبدالمحسن الحكير لنيل اللقب الرابع لشخصية العام السياحية العربية لعام 2013، ويهدي اللقب لمن قام بأعمال خاصة أو عامة لتنمية السياحة العربية والمحلية.

وأعلن فوز الحكير باللقب بعد منافسه قوية وتوج خلال إقامة الملتقى العربي السادس للإعلام السياحي بمصر في فبراير الحالي.

وقال الحكير بالمناسبة: “الخير واجد” بالسعودية وفي شبابها، وبلدنا يمتاز بالضيافة والكرم ومقومات السياحة نفتقرها كثيراً مقارنةً عن باقي البلدان المجاورة من حيث البيئة والمجتمع.

وشرح الشيخ عبدالمحسن في حديثه بدايات تأسيس مجموعة الحكير السياحية وأبرز المعوقات التي مرت عليها المجموعة من بدء التأسيس وكيف استطاع تخطي تلك المعوقات وبناء اسم مرتبط بالسياحة المحلية.

وأعلن الحكير تبنيه لأول جائزة خاصة بالإعلام السياحي بالسعودية، وستكون سنوية تقدم للإعلامي المتميز الذي يثري الإعلام بكتاباته وتغطياته الإعلامية السياحية.

من جانبه قدم رئيس المركز الإعلامى محمد الموسى الشكر الجزيل للشيخ عبدالمحسن الحكير على مبادرته في دعم الإعلام السياحي، ومساندته في إبراز أهم المناشط والأعمال والتي تقام في هذا البلد المعطاء.

وفي نهاية اللقاء قدم المركز العربي للإعلام السياحي للشيخ عبدالمحسن الحكير درع جائزة الشخصية السياحية العربية لعام 2013.

23244