تسجيل الراغبين بالاستفادة من “حافز” مطلع الأسبوع المقبل

السبت ١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٤:١٨ مساءً
تسجيل الراغبين بالاستفادة من “حافز” مطلع الأسبوع المقبل

أوضح وزير العمل، رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية -المهندس عادل بن محمد فقيه- أنَّ صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، قد أكملَ استعداداته لبدء تسجيل الراغبين في الاستفادة مِنْ برنامج “حافز صعوبة الحصول على عمل”.

وقال الوزير، إن التسجيل في البرنامج سيبدأ مطلع هذا الأسبوع، بعدَ أنْ استطاع “هدف” أن يُنجز كل المتطلبات التقنية والمعلوماتية اللازمة للتسجيل قبل المدة المحددة بشهر, حيث إنَّ المُدَّة قد حُدِدَتْ بتسعين يوماً مِنْ إصدارِ قرار مجلس الوزراء والإعلان الرسمي عنه.

وأشار فقيه إلى أنَّ فتح باب التسجيل قبلَ انتهاء التسعين يوماً، يأتي حرصاً مِنْ الصندوق على تقليص مُدَّة الانتظار أمام الراغبين بالاستفادة مِنْ البرنامج، ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن دعمَ حافز “البحث عن عمل” أو حافز “صعوبة الحصول على عمل” لا يقتصرُ على تقديمِ مخصصٍ مالي لفترة زمنية فقط، بل يُقدِّم خدماتِ التدريب والتوظيف عنْ طريق قنوات برنامج “طاقات”، إذ يقوم البرنامج بربطِ قوائم الباحثين عنْ عمل في برنامج حافز مع مُنشآت القطاع الخاص الراغبة في التوطين، ويطرحُ برنامج “طاقات” شواغرَ وظيفيةً متنوعةً في مختلف مؤسساتِ وشركات القطاع الخاص بجميعِ مناطق ومحافظات المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد العنزي

    شكرا لوزارة العمل

  • الشلاحيه

    حسبي الله على الظالم بالله عليكم ١٥٠٠ وش تسوي

  • وفاء ابراهيم

    متئ يحق لنا ان تصرف لناحافز

  • وفاء ابراهيم

    كيف اسجل حافز

  • shosh

    كيف اسجل ياريت تدوني رابط