بالصور.. مواطنون محرومون من الوقوف أمام منازلهم منذ أربع سنوات

بالصور.. مواطنون محرومون من الوقوف أمام منازلهم منذ أربع سنوات

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
26085
17
طباعة

شكا عدد من سكان شارع عبدالرحمن البواردي بحي الخليج شرق الرياض، من تسبب طلاب كلية الفارابي في منعهم من الوقوف أمام منازلهم منذ أربع سنوات، بالرغم من إبلاغ إدارة المرور وأمانة منطقة الرياض بالمشكلة ولكن لا مجيب!.

وقال محمد المطيري، أحد السكان المتضررين لـ”المواطن”: “نصرخ منذ سنوات عجاف من تعنت إدارة الكلية من حل المشكلة التي باتت تؤرقنا بشكل مستمر الأمر الذي جعلنا نُحرَم من حقنا في الوقوف أمام منازلنا، بالرغم أننا قمنا بدور المرور في تنظيم السير ووضع حواجز والتواصل مع المرور بالرقم 993 وتبلغهم بالمشكلة، ولكنهم يكتفون بطلب رقم لوحة السيارة المخالفة لتسجيل مخالفة عليها”.

وأضاف المطيري: “الأمر زاد عن الحد وأصبح الوضع غير مطاق، ولا نعلم ما سبب تخلي الأمانة وبلدية الروضة عنا، الوضع جداً متعب، سُلب حقنا في الوقوف أمام منزلنا، ونحن لم نقف متفرجين تواصلنا مع الجهات ذات الاختصاص ولكن دون جدوى”.

ولفت المواطن المطيري إلى أنهم تحدثوا مع عميد كلية الفارابي بطلب وضع “رجل أمن” أمام منازلهم لمنع الطلاب من الوقوف أمامها، الذي قال لهم: “أنتم أزعجتموني وليس لكم عندي موضوع وافعلوا ما تريدون”.

وطالب المطيري بوضع حد للموضوع وأن يخرج المسؤول للميدان، ولا يحاول مناقشة الموضوع من المكتب، مشيراً إلى أنه على المسؤولين الإحساس بالمشكلة التي تحولت إلى أمر مُتعب لأصحاب الحي.

وأوضح المطيري أنه ذهب للإعلام لينصفه، مبيناً أن عدداً من الصحف قالوا له: راجعنا بعد شهر!!”
5

0

1

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :