مستفيدو حافز: التحديث الأسبوعي وخلل الموقع من أبرز مشاكلنا

مستفيدو حافز: التحديث الأسبوعي وخلل الموقع من أبرز مشاكلنا

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
586990
280
طباعة

بعد أن سلطت “المواطن” الضوء على الصعوبات التي يواجهها مستفيدو برنامج “حافز”، انهالت التعليقات مرة ثانية- حول الموضوع- بصعوبات ومشكلات أخرى يواجهها البعض الآخر من المستفيدين والمستفيدات.

وكان من أبرز المعلقين “كلمة حق”، الذي جاء في نص تعليقه: “والله لا أعلم من أين أبدأ الحديث عن حافز؛ فالكلام حوله يطول جداً، ولكن ما الهدف المرجو من التحديث، الاختبار، الاستبيان الأسبوعي؟”.

وأضاف: “دولتنا- ولله الحمد- قامت بتوفير جميع الاحتياجات للمواطنين والمواطنات، ولذلك يجب أن تودعوا جميع المبلغ في حساب المستفيد ومن دون أي خصم؛ لأن المبلغ- وكما تعلمون- بحد ذاته زهيد”.

وأيده “الجعفري” قائلاً: “البعض من المستفيدين والمستفيدات لا تتوافر لديهم الإنترنت، فلماذا يطالبونهم بالتحديث الأسبوعي؟”.

من جهة أخرى أوضحت إحدى المعلقات “الوالدة قامت بالتسجيل في برنامج حافز ولكنها أميّة، فكيف يطالبونها بالتحديث والدخول الأسبوعي وهي لا تكتب ولا تقرأ؟”.

وقالت المستفيدة “سارة”: “قدمت على حافز منذ ثلاثة أشهر، وعندما دخلت على الموقع لأشاهد حالة الأهلية- كما طلبوا منا-، وجدتها معلقة، ولا أعلم ما السبب؟ وهل سيتم صرف الإعانة أم لا؟”.

كما تساءل أحدهم عن الفائدة المرجوة من التدريبات المعادة في كل أسبوع، والتي لا يتغير منها أي شيء؟.

وأضاف: “التدريبات بالنسبة للمستفيدين/ المستفيدات، لا تتغير أبداً، فلماذا إذاً يطالبوننا بالدخول والتحديث الأسبوعي الذي نواجه من خلاله- كما هو المعروف- الكثير من المشكلات والصعوبات!

وأكد غالبية المعلقين والمعلقات على أن موقع حافز الرئيسي يعاني الخلل الدائم، وفي كل مرة يتم التعليق عليهم أثناء الدخول أو التحديث، ومن بعد ذلك يتم الخصم!

وطالب المستفيدون بسرعة حل الموضوع وشرح الخلل، والإعلان عن موعد صرف الإعانات الشهرية لكافة المستفيدين والمستفيدات.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :