صحة جدة تطلق ورشة للتعريف بسياساتها وتشدد على أهمية تطبيقها

صحة جدة تطلق ورشة للتعريف بسياساتها وتشدد على أهمية تطبيقها

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5475
0
طباعة

شدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة على أهمية عمل جميع المرافق والإدارات الصحية بمحافظة جدة وفق سياسات وإجراءات موحدة لضمان جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين ولجميع المستفيدين من خدمات صحة جدة ومرافقها.

ودعا مدير صحة جدة جميع الإدارات الصحية بالمحافظة إلى الالتزام بضوابط ومعايير السياسات والإجراءات الموحدة التي تهدف إدارته إلى تطبيقها من خلال عملها في المستقبل القريب.

جاء ذلك بمناسبة انطلاق ورشة العمل التدريبية التي نظمتها إدارة شؤون القطاع الخاص بصحة جدة اليوم الأربعاء بمركز الدراسات والأبحاث التابع لصحة جدة ولمدة يوم واحد من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الخامسة عصراً بعنوان “كتابة السياسات والإجراءات وتطبيقها في القطاعات الصحية”.

وأكد مدير إدارة شؤون القطاع الخاص بصحة جدة الدكتور طارق بنجر أن هذه الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين فيها بالمعلومات اللازمة لكتابة السياسات والإجراءات وكيفية التعامل معها وتطبيقها، إضافة إلى تطوير مهاراتهم ومعالجة المشاكل التي قد يتعرضون لها في عملهم فيما يتعلق بالسياسات والإجراءات، وتعميق مفهوم القناعات بدور السياسات والإجراءات في تحسين الإنتاج.

وأشار بنجر إلى أن إدارته استعانت بنخبة متميزة من المدربين المتخصصين في هذا المجال لتدريب المشاركين في الورشة التي شاركت فيها مجموعة كبيرة من المتدربين الممثلين لجميع الإدارات والمنشآت الصحية بمحافظة جدة.

 

DSC_1651 DSC_1650


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على ترتيب المملكة في الإنفاق العسكري

كشف تقرير صادر عن معهد “ستوكهولم” لأبحاث السلام