“حسابات” سُخِّرت للدفاع عن الوطن والتصدي للفكر الضال 

الأحد ٢٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
“حسابات” سُخِّرت للدفاع عن الوطن والتصدي للفكر الضال 

وجه عدد كبير من المغردين ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر لأقلام وطنية عبر عدة “هاشتاقات” لقيت انتشارًا واسعًا.

وقال أحد المتابعين إن الأقلام الوطنية سخّرت حساباتها للدفاع عن الوطن، وإيضاح الحقيقة في ظل إعلان وزارة الداخلية قبل عدة أشهر عن نصف مليون حساب مشبوه على موقع “تويتر” هدفها استهداف المجتمع السعودي والتشويش عليه.

من جانبه قال أحد الناشطين والمهتمين بمتابعة الحسابات الوطنية: “الحسابات الوطنية على تويتر كانت بمثابة وسائل إعلامية للتصدّي للفكر الضالّ والوقوف في وجه دعاة الفتنة مثل حساب “عون العون”، وحساب “القناص السعودي”، وحساب “نايف بن عويد”، وحساب “ساهر”، وحساب “نايف بن خالد”، وحساب “سعود بن محمد””.

وأضاف أن هناك من الأقلام الوطنية من كتب باسمه الحقيقي مثل الشيخ فيصل بن مشرف بن مطلق.

واختتم حديثة مبيناً أن هناك قنوات “يوتيوبية” عرف عنها الرد على الشبهات والدفاع عن الوطن، مثنيًا على عدد من المشايخ وطلبة العلم مثل قناة “نايف بن خالد” الإعلامية، وقناة “بحار”، وأعرب عن عدم اندهاشه من رسائل الشكر التي تلقوها بأسمائهم بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بذكرها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطنة

    وهناك حسابات نسائية وطنية ذات كفاءة عالية فلم التركيز على حسابات الرجال !

  • العقلاني

    الحسابات ذي ابعد ماتكون للوطنية
    ليش اسمائهم مستعارة ؟
    الوطن مو بحاجة للي يخاف من ذكر اسمه

  • السهلي

    جزاهم الله خير

    واثابهم الله

    كم نحتاج لهذه الحسابات التوعويه في هذا الزمان اناشد كل تباع السلف الصالح ومن يملكون الاقلام ومن هم في مرتبة عالية من العلم ان يبدو حقيقه ما نحن عليه في هذا الوقت !؟