“ألواح” برنامج “يوتيوبي” يناقش قضايا المجتمع بملامسة الواقع

الأحد ٢٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٠٧ مساءً
“ألواح” برنامج “يوتيوبي” يناقش قضايا المجتمع بملامسة الواقع

أطلق فريق مكوَّن من المهتمين بالبرامج “اليوتيوبية” والإنتاج الفني، برنامج “ألواح” عبر قناة “ميديا اسكوير”، والذي يهدف إلى الرقي بالمجتمع ومناقشة العديد من قضاياه، بأسلوب بسيط يعتمد على التطبيق العملي.

وأوضح فريق العمل -والذي كان من إخراج الإعلامي سفر آل مسروح، وتصوير فيصل آل سويد ومحمد الشبرمي وأحمد العتيبي، وتقديم الإعلامي حسن آل معافي، ومونتاج محمد الشهري، ومن إعداد وكتابة نجود الأسمري، ونورة السعد وعبير الجهني- أن فكرة هذا العمل تأتي لكثرة القضايا والمواضيع الشائعة في المجتمع والتي قد يحدث فيها ارتكاب سلوك خاطئ أو ممارسات غير شرعية، مؤكدين أن هذا العمل سيمتد لسلسلة طويلة من الحلقات الثرية والهادفة.

وتحدث البرنامج في حلقته الأولى عن التغيير في المجتمع، وتطرق لعدة جوانب هامة لأفضلية التغيير في حياة الفرد وأثره على المجتمع، وتحدث البرنامج في حلقته الثانية عن ظاهرة العنف، وناقش أساليبه، وعرض استفسارات وآراء الشارع وكثير من الحقائق والإحصائيات.

وأوضح مخرج البرنامج “سفر آل مسروح”: أن هذا العمل بداية وانطلاقة لأعمال إنتاجية قادمة بمشيئة الله، معبراً عن سعادته بنجاح العمل والذي لاقى قبولاً كبيراً، وشدد على أن رغبة فريق العمل في تقديم هذه الأعمال تأتي تجديداً في الطرح، وملامسة للواقع الاجتماعي والثقافي البعيد عن المثاليات.