فتح باب القبول بالمعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة لخريجي الثانوية

فتح باب القبول بالمعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة لخريجي الثانوية

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيوظائف
7340
0
طباعة

أعلن المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بمحافظة جدة، أحد معاهد الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن قبول دفعة جديدة من خريجي الثانوية لبرنامج التدريب المرتبط بالتوظيف وذلك للفصل التدريبي القادم، والتقديم مستمر حتى نهاية صفر الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس علي بامساعد أن المعهد هو أحد برامج الشراكات الإستراتيجية التي تنفذها المؤسسة مع شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) والذي يمنح الدبلوم العالي، مستهدفاً سد حاجة هذا المجال من الشباب السعودي، بحيث يتم توجيههم إلى الشركات الرائدة في مجال الصناعات التحويلية من تاريخ التحاقهم بالمعهد، مضيفاً أن المعهد تتولى تشغيله إحدى الشركات التدريبية العالمية المتخصصة في التدريب التقني.

وقال بامساعد إنه بإمكان الطالب الذي يرغب في التسجيل التقديم إلكترونياً على الرابط التالي: www.hipit.edu.sa ، أو من خلال مراجعة المعهد.

وأشار بامساعد إلى أن القبول سوف يكون للحاصلين على شهادة الثانوية العامة (علمي أو إداري) في تخصصات (الكهرباء، الميكانيكا، الإمدادات والتموين، فني تشغيل إنتاج)، ويمنح المتدرب خلالها مكافأة مالية قدرها (3000) ريال، وتأميناً طبياً، كما يحصل المتدرب بعد تخرجه على راتب لا يقل عن (6000) ريال شهرياً.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

3 أجيال تطالب بإزاحة عمود كهربائي من أعلى منزلهم دون رد!

“بدأ جدّي لأبي الطلب بنقل أسلاك الضغط العالي