الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
دشَّن سعادةُ مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي حملة السلامة في مدينة تبوك والإدارات الخارجية في محافظات المنطقة، وحثهم على بذل الجهود والمزيد في مضاعفات العمل للقيام بالتفتيش على المنشآت الحكومية والأهلية؛ للتأكد من جاهزية استخدام وسائل ومتطلبات السلامة فيها، ويتم التركيز على المنشآت التي يكون عليها إقبال في فترة الصيف من قصور أفراح واستراحات وشقق مفروشة وفنادق ومجمعات تجارية وملاهي وغيرها من المنشآت المهمة، على أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات النظامية في المخالفين سواءً بالإشعار أو ضبط المخالفات وإحالتها إلى لجنة ضبط مخالفات نظام ولوائح الدفاع المدني لإقرار العقوبة والغرامة المالية عليها، أو يتم إغلاق المنشأة التي تشكل خطورة على الأرواح والممتلكات وعدم تجاوب صاحبها.
وبناءً على ذلك بدأ انطلاق حملة السلامة في مدينة تبوك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق ٣٠ / ٦ / ١٤٣٦ ه.
ذكر ذلك الناطق الإعلامي لدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي.


