جثمان المبتعث المتوفى بأمريكا يصل جدة اليوم.. ووالده مستاء من الملحقية

الأربعاء ٢٠ مايو ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٩ صباحاً
جثمان المبتعث المتوفى بأمريكا يصل جدة اليوم.. ووالده مستاء من الملحقية

يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم الأربعاء، جثمان المبتعث السعودي بأمريكا خليل البلوي، الذي توفي مطلع الأسبوع الجاري، إثر حريق بشقته بولاية فرجينيا. ومن المقرر نقل الجثمان إلى مسقط رأسه في تبوك لتشييع جنازته.

ونقل عبدالله البلوي شقيق المبتعث المتوفى، أن أخيه الذي يدرس الدكتوراه في علم الاجتماع، توفي متأثرا بحريق اندلع بشقته بمدينة الإسكندرية في فرجينيا إثر تماس كهربائي، حيث بيّنت التحقيقات أنه توفي نتيجة الاختناق وكثافة الأدخنة المتصاعدة.

وأضاف بأن الحريق التهم 12 وحدة سكنية أخرى بالمبنى، وأصاب زميله وليد الثنيان بحروق خطيرة، حيث يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة.

إلى ذلك، أعرب والده خلف البلوي، بحسب ما نقلته “عكاظ”، عن استيائه من تفاعل الملحقية السعودية بالولايات المتحدة مع القضية، مبيناً أنها لم تتصل بالأسرة سوى مرة واحدة لإعلامها بالوفاة دون إيضاح تفاصيل، بالإضافة إلى رسالة تفيد بوصول الجثمان اليوم، دون تقديم العزاء والتعبير عن المواساة في وفاة ابنهم المبتعث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البلي ويلي

    احسن الله عزائكم والملحقية لو رأت أن اسم المتوفي مسجل لديهم من الطبقات الرخامية كان تطامروا اشباه الرجال علشان ما يخسرون وظايفهم في شربة مويه. لو الجهات تقوم بدورها بدون النظر لأسم العائله كان الناس بخير