مجمع صقر قريش يحتفل باختتام أنشطته المدرسية

الإثنين ٤ مايو ٢٠١٥ الساعة ٥:٢١ مساءً
مجمع صقر قريش يحتفل باختتام أنشطته المدرسية

احتفلت مدارس صقر قريش الابتدائية والمتوسطة والثانوية التابعة لإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة بيومها المفتوح واختتام كافة أنشطتها الرياضية والفنية والثقافية والعلمية وذلك بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب والمشرفين التربويين من التعليم يتقدمهم الدكتور لطفي صديقي مشرف النشاط الطلابي ومحمد حسين الحارثي المشرف المنسق للمدرسة وأسامة رواس مشرف مادة التربية البدنية.
وقد بدأت فعاليات اليوم المفتوح بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير المدرسة نبيل باعظيم الذي أشار فيها إلى أهمية تفعيل الأنشطة بمختلف أنواعها داخل المدارس لصقل مواهب الطلاب وإتاحة الفرصة لهم لممارسة هواياتهم ثم بعد ذلك كلمة الضيوف ألقاها محمد حسين الحارثي المشرف المنسق للمدرسة أشار فيها إلى الدعم الذي تلقاه المدارس من التعليم في جميع الأنشطة والبرامج المدرسية إيمانا منها بأهمية النشاط المدرسي وتفعيل برامجه حسب المراحل الدراسية.

وتوالت فقرات الحفل حيث تم استعراض الأنشطة الصفية واللاصفية ومعرض خاص عن «عاصفة الحزم» ومعرض آخر للتوعية الإسلامية وركن خاص بالإرشاد الصحي ومعرض التربية الفنية، إضافة إلى معمل العلوم ومتحف أثري ضم مجموعة من الأثريات الجميلة.

وقد أبدى الجميع إعجابهم بفعاليات اليوم المفتوح الذي اشتمل على مسرحيات وكلمات وإلقاء القصايد والأناشيد التي نالت استحسان الحضور إضافةً إلى الألعاب الرياضية المميزة.

ثم قامت إدارة المدرسة وقسم النشاط والإرشاد الطلابي بتكريم الطلاب والمعلمين المشاركين في كافة الأنشطة والبرامج المدرسية.


احتفال مجمع مدارس صقر قريش

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعد

    ما يحتاج كل هذي الاحتفالية
    مدرسة فاشلة مدير فاشل
    مدرسين ممتازين بس الادارة
    يجب تغييرها ..