لقاء رمضاني للرجال أعمال ومدراء الشركات في غرفة الخفجي

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١:٥٠ صباحاً
لقاء رمضاني للرجال أعمال ومدراء الشركات في غرفة الخفجي

اقام فرع غرفة الشرقية بالخفجي مساء الثلاثاء لقاء التواصل الرمضاني الذي جمع رجال الأعمال ومدراء الدوائر والشركات في محافظة الخفجي وذلك لتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.
اللقاء الذي حضره رجال الأعمال ومدراء الدوائر الحكومية ومدراء الشركات تبادلوا خلاله التهاني بالشهر الكريم، حيث كان في استقبالهم مدير فرع غرفة الشرقية في الخفجي الأستاذ بدر القويعي، الذي أكد أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص الغرفة ممثلتا برئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح العطيشان على تعزيز جسور التواصل بينها وبين مشتركيها من رجال الأعمال، “مشيراً” إلى ان لقاءات التواصل الرمضانية تهدف إلى استثمار أيّام الشهر الكريم ، ودعوة إلى إحياء الصلة والتواصل بين الناس ونشر الخير في المجتمع.
و”أوضح” رئيس مجلس رجال الأعمال الأستاذ نشمي عماش الدوسري . إن شهر رمضان المبارك، بما يعنيه من قيم دينية وروحانية فاضلة يضيف للقاءات التواصل بين رجال الأعمال بعدا اجتماعيا هاما ينعكس على عطاءات الخير التي يتأكد من خلالها أن جميع رجال الاعمال بمختلف أنشطتهم ومجالات عملهم ومواقعهم، هم أعضاء في أسرة واحدة، تجمعهم شراكات اجتماعية واقتصادية واحدة.
رمضان (1)