القصيم تستقبل عيد الفطر بمظاهر الفرح و الإنارة التجميلية

القصيم تستقبل عيد الفطر بمظاهر الفرح و الإنارة التجميلية

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3605
0
طباعة

بناءاً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لإبراز مناسبة عيد الفطر المبارك وفق المستوى الذي يتطلع إليه الجميع ، وجه أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد رؤساء بلديات منطقة القصيم بتكثيف الاستعدادات لإظهار مظاهر عيد الفطر المبارك و الاحتفال بهذه المناسبة و تزيين الطرق و الشوارع العامة بالإنارة التجميلية. لإبراز مظاهر هذه المناسبة في الطرق العامة و مداخل المدن و المحافظات باستخدام أحدث أساليب إنارة الزينة في الأماكن العامة.

و من جهة ​أ​خرى تعمل أمانة منطقة القصيم على تجهيز مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك بأكثر من ١٣ موقع داخل أحياء مدينة بريدة ، بالإضافة إلى جهود مماثلة تقوم بها بلديات محافظات منطقة القصيم لتجهيز مواقع الاحتفالات الرسمية بالمحافظات.

و أشار أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد إلى أن أعمال رسم ملامح الفرح بعيد الفطر المبارك بدأت منذ وقت مبكر عبر تجهيز مواقع الاحتفالات بالعيد على مستوى منطقة القصيم ، بهدف أن تكون حاضنة لهذه المناسبة السعيدة و مكان لمشاركة المواطنين هذه الفرحة و إقامة الفعاليات و الأنشطة. مشيراً إلى أن ذلك يأتي إنطلاقاً من إيمان أمانة القصيم بدورها الاجتماعي بمشاركة المواطنين و توفير خيارات الترفيه.

و حول التجهيزات أوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن العمل جاري على تجهيز ١٣ موقع لاحتفالات العيد بمدينة بريدة بالشراكة مع مراكز التنمية الاجتماعية بالأحياء ، و تشمل الأعمال توفير خدمات البنية التحتية و تجهيزات مسرح الموقع بالإضافة إلى أعمال الإنارة و إنارة الزينة و تدعيم أعمال النظافة. و تتوزع تلك المواقع على عدد من أحياء مدينة بريدة منها حي الخليج ، حي الضاحي ، حي الشقة ، حي الرفيعة ، حي النقع ، حي الشماس ، حي سلطانة، حي الفايزية ، حي الصفراء ، حي السالمية ، حي النهضة ، حي المريدسية و غيرها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. زراعة 500 شتلة بريّة بمنتزه الأضارع البري بمشاركة مسؤولين ومتطوعين

شارك مسؤولون ومتطوعون في زراعة 500 شتلة برية