مدير صحة جدة يتجول بمستشفى أضم العام في زيارة مفاجئة

الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٢:٥٩ مساءً
مدير صحة جدة يتجول بمستشفى أضم العام في زيارة مفاجئة

في أعقاب توجيهات مدير صحة جدة -مساء أمس الثلاثاء- بإرسال طبيب تخدير إلى مستشفى أضم العام، حيث كان غيابه -بعد أن انقضت مدة عقده- السببَ في إغلاق ثلاثة أقسام وإعلان المستشفى لعدم جاهزيته في استقبال الحوادث المرورية والحالات الحرجة؛ فقد قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك العسيري -فجر اليوم الأربعاء- بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى أضم العام للوقوف على الأقسام التي تم إغلاقها والتأكد من فتحها، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ عطية المالكي والمسؤولون في المستشفى وعدد من الأطباء والممرضين ومجموعة من أعيان وأهالي المحافظة.
وقام “العسيري” فور وصوله بالتجول داخل الأقسام التي كانت مغلقة وباقي الأقسام بالمستشفى، كما تفقد سير عمليات تأهيل البنية التحتية.
وأكد العسيري خلال جولته أن الشؤون الصحية بجدة حريصة علی تطوير الخدمات الطبية وتوفير جميع ما يحتاجه المريض من أطباء وتجهيزات وذلك وفق ما يتطلع إليه أهالي محافظة أضم والمراكز التابعة لها، مشدداً على أهمية بذل الجهد في توفير سبل الراحة للمرضى والمراجعين.
يُذكر أن الشؤون الصحية بمحافظة جدة قد كشفت مساء أمس في بيان لها أن إغلاق بعض أقسام مستشفى أضم العام بحجة عدم وجود طبيب تخدير هو تصرف فردي.