مدير صحة جدة يتجول بمستشفى أضم العام في زيارة مفاجئة

مدير صحة جدة يتجول بمستشفى أضم العام في زيارة مفاجئة

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8665
0
طباعة

في أعقاب توجيهات مدير صحة جدة -مساء أمس الثلاثاء- بإرسال طبيب تخدير إلى مستشفى أضم العام، حيث كان غيابه -بعد أن انقضت مدة عقده- السببَ في إغلاق ثلاثة أقسام وإعلان المستشفى لعدم جاهزيته في استقبال الحوادث المرورية والحالات الحرجة؛ فقد قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك العسيري -فجر اليوم الأربعاء- بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى أضم العام للوقوف على الأقسام التي تم إغلاقها والتأكد من فتحها، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ عطية المالكي والمسؤولون في المستشفى وعدد من الأطباء والممرضين ومجموعة من أعيان وأهالي المحافظة.
وقام “العسيري” فور وصوله بالتجول داخل الأقسام التي كانت مغلقة وباقي الأقسام بالمستشفى، كما تفقد سير عمليات تأهيل البنية التحتية.
وأكد العسيري خلال جولته أن الشؤون الصحية بجدة حريصة علی تطوير الخدمات الطبية وتوفير جميع ما يحتاجه المريض من أطباء وتجهيزات وذلك وفق ما يتطلع إليه أهالي محافظة أضم والمراكز التابعة لها، مشدداً على أهمية بذل الجهد في توفير سبل الراحة للمرضى والمراجعين.
يُذكر أن الشؤون الصحية بمحافظة جدة قد كشفت مساء أمس في بيان لها أن إغلاق بعض أقسام مستشفى أضم العام بحجة عدم وجود طبيب تخدير هو تصرف فردي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهلال الأحمر يسعف 8162 حالة في جدة خلال شهر واحد

باشرت فِرق الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة، خلال