مكتشفة قاتل ناهد المانع تحرم من مكافأة 20 ألف جنيه إسترليني

الخميس ٥ مايو ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٢ مساءً
مكتشفة قاتل ناهد المانع تحرم من مكافأة 20 ألف جنيه إسترليني

قالت صحيفة “ذي صن” البريطانية: إن مكتشفة أمر قاتل المبتعثة السعودية ناهد المانع حُرمت من مكافأة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني عرضتها جمعية “موقفي الجريمة”؛ لأنها اتصلت بالشرطة أولًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصففة الشعر البريطانية “ميشيل سادلر” غير مؤهلة، ولا يحق لها الحصول على المكافأة، على الرغم من أنها أنهت حالة الرعب التي تعيشها المنطقة بإبلاغها عن الجاني الذي قتل ضحيتين، وكاد أن يقتل الثالثة.

وذكرت الصحيفة أن الجاني “جيمس فيروذر” قتل “جيمس أتفيلد” البالغ من العمر 33 عامًا وأب لخمسة أبناء وكذلك المبتعثة السعودية ناهد المانع البالغة من العمر 31 عامًا واقتلع أعينهم وطعنهم كثيرًا من الطعنات بشكل وحشي.

وتحدثت الصحيفة عن أن مصففة الشعر أنهت الرعب الذي شكله الجاني بعدما شاهدته في نفس المكان الذي قتل فيه “المانع” قبل 11 شهرًا، وقامت بالاتصال بالشرطة التي اعتقلته، وكان يرتدي زيًّا قتاليًّا وقفازًا أبيض ومعه سكين حاد للغاية.

وأشارت “سادلر” البالغة من العمر 41 عامًا إلى أن كلّ من يعرفها يعلم أنها لم تفعل ذلك من أجل المال.

وذكرت الصحيفة أن كثيرًا من الناس توجهوا لمواقع التواصل الاجتماعي لدعمها على موقفها الشجاع والمطالبة بمكافأتها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    أين الوشاح والثوب الأسود المرسوم عليه الصلب والمنجل للمجموعة التي كانت معه ولماذا لم يتم أحضارها وإحضارهم كأدلة للمحكمة ( إستمرارية تضيع الحقوق ) فوق الضعفاء للصالح العام مفادها الضرر العام .