هاتفياً.. محمد بن راشد يفاجئ أوائل الثانوية العامة بالتهنئة

الخميس ١٦ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٣٦ مساءً
هاتفياً.. محمد بن راشد يفاجئ أوائل الثانوية العامة بالتهنئة

فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2015 ـ 2016 م باتصال هاتفي بشرهم فيه بالنتيجة المشرفة التي حصلوا عليها.

وأجرى حاكم دبي اتصالاً هاتفياً مع كل من الطالبة هاجر أحمد القطيفان من أكاديمية الأندلس الخاصة في مدينة العين والحاصلة على المركز الأول لفرع العلمي على مستوى الدولة بمعدل 99.9، والطالبة إسراء أحمد أبوالحسين إبراهيم من مدرسة الرفعة في مدينة العين الحاصلة على المركز الأول لفرع الأدبي على مستوى الدولة بمعدل 99.3.

كما بشر بن راشد الطالبة رزان سليمان محمد موسى الكعبي من مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي بنات في الشارقة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة المواطنين والمواطنات الفرع العلمي بمعدل 99.2، والطالبة وفاء راشد محمد بن صباح اليماحي من مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات والحاصلة على المركز الأول على مستوى الطلبة والطالبات المواطنات لفرع الأدبي بمعدل 99.

وبارك للطالبات الأربع تفوقهن، متمنياً لهن مزيداً من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي وصولاً إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية وهن متسلحات بالعلم والمعرفة وخدمة أوطانهن وبناء مستقبل مشرف لهن.