المنتخب السعودي.. لا يعرف الخسارة في جدة

المنتخب السعودي.. لا يعرف الخسارة في جدة

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6025
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل
حافظ المنتخب السعودي، على سجّله الخالي من الهزائم في جدة، بعدما تعادل إيجابيًا أمام أستراليا، في المُباراة التي أُقيمت، مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وخاض المنتخب السعودي، 10 مباريات ضمن تصفيات كأس العالم في جدة، قبل مواجهة أستراليا، وحقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في لقاء وحيد، ليكون تعادل اليوم هو الثاني للأخضر.
لعب المنتخب السعودي، 4 مباريات على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما خاض 7 مباريات أخرى في استاد الأمير عبد الله الفيصل، الذي يشهد حاليًا عمليات صيانة وترميم.
على ملعب “الجوهرة المشعة”، خاض المنتخب السعودي، 4 مباريات، فاز في التصفيات الحالية على منتخب تيمور بسباعية نظيفة، وتغلب على الإمارات بهدفين لهدفٍ، وهزم ماليزيا بهدفين نظيفين، وأخيرًا، تعادل مع أستراليا بهدفين لكل فريقٍ.
وفي المباريات التي احتضنها استاد عبد الله الفيصل، فاز المنتخب السعودي في تصفيات مونديال 1978، على سوريا، وتغلّب مرتين على منتخبي اليمن وسوريا في تصفيات 1990.
وحقق المنتخب السعودي، 3 انتصارات متتالية على منتخبات بنجلاديش وماليزيا وتايباي الصينية، ضمن تصفيات كأس العالم 1998، فيما تعادل أمام إيران بهدفين لكل فريقٍ، ضمن تصفيات مونديال 2002.

ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رحلتك إلى وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام تبدأ من هنا

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام،