مقتحم المنابر ابن فروه لمنتقديه : تقدموا بشكوى ضدي !

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٠١ صباحاً
مقتحم المنابر ابن فروه لمنتقديه : تقدموا بشكوى ضدي !

المواطن – وليد الفهمي- جدة 

لم تكد الضجة المصاحبة لمقطع فيديو قديم أعيد تداولة تنتهي حتى عاد مقتحم المنابر سعيد بن فروة للساحة مجددًا بمقطع جديد يتوعد فيه منتقديه واصفًا إياهم بالمنافقين، داعيًا الله أن يريه فيهم عجائب قدرته.

وتحدث بن فروة في مقطع فيديو تجاوز الدقيقتين واصفًا الذين انتقدوا مقطعه السابق بأوصاف غير لائقة متهمًا إياهم بالفهم الضيق، مستندًا في وذلك لأحاديث صحيحة، قائلاً “لعن الله من تقوّل علي”، متطرقاً  في مجمل حديثه عن اختلاط الفتيات مع الشباب بالمستشفيات , مؤكداً أن من يرضى بذلك ليس شهمًا من الرجال، داعياً من يدعون أنه قذفهم إلى تقديم شكواهم عبر الجهات القضائية.

من جهة أخرى أكد نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري أن ما ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من وصف خطيب لأهالي طالبات الطب بـأنهم عديمو الغيرة، واقعة حدثت منذ 5 سنوات ولكنها انتشرت هذه الأيام على مواقع التواصل.

وأوضح أن الخطيب ليس من خطباء الوزارة، مبينًا أنه تم الرفع عنه من قبل الوزارة للجهات المختصة ومعالجة وضعه فى حينه، ورُصِدت عليه تجاوزات أخرى حتى إنه أحيل إلى المحاكمة وصدر بشأنه حكم شرعي، وهو يقضي العقوبة الآن، مؤكدًا أنه ليس من منسوبي الوزارة.