تغريدة العجمة تُثير الجدل بين جماهير قطبي جدة!

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
تغريدة العجمة تُثير الجدل بين جماهير قطبي جدة!

المواطن ـ محمد سلام

تسببت تغريدة الإعلامي في قناة “روتانا خليجية” تركي العجمة في إحداث حالة كبيرة من الجدل بين جماهير ناديي الاتحاد والأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث أعلن العجمة من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر أنه من عشاق النادي الأهلي، وأن لعب الراقي مباراة ودية غدًا الثلاثاء أمام فريق برشلونة الأسباني، سبب كافٍ ليكون فخورًا بانتمائه للكتيبة الأهلاوية.

وغرد العجمة بقوله: “مباراة الأهلي مع برشلونة ماهي إلا سبب بسيط جدًا من الأسباب الكثيرة اللي تخلي الواحد يكون فخور إنه أهلاوي”، واضعًا مع التغريدة صورته وهو يرتدي قميص الأهلي خلال احتفاله بتتويج الفريق ببطولة دوري جميل في الموسم الماضي، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من جانب الجماهير الرياضية وصلت إلى 1.7 ألف إعجاب و8.5 ألف “رتويت”.

الجماهير الأهلاوية بلاشك كانت أكثر من تفاعل مع تغريدة العجمة، مشيدة بقيمته الإعلامية الكبيرة، وقال الأهلاوي  نواف بن عصاي: “أبو جود دائمًا كبير مايعشق إلا كبار الأندية يحق لك تفخر في الأهلي”، وذكر ياسر: “ليس مجاملة لك ليت كل الناس في صفاء قلبك، ليت كل الناس تركي”.

فيما انتقدت جماهير الاتحاد ما ذكره مقدم برنامج “كورة”، وقال فهد الشهري: “فخور تكون أهلاويًا عشان مباراة ودية اللهم لا شماتة.. أجل وش تقول عن اللي شاف فريقه يلعب ضد أندية العالم مباريات رسمية”، وغرد الاتحادي “N18”: “مشاركة الاتحاد في كأس العالم سبب بسيط تخليك أنت والأهلاويين تفتخرون أنكم سعوديون”.

من جانبه، أكد العجمة أنه إشادته بالفريق الأهلاوي لا يعني انتقاصه من الفرق الأخرى، وكتب تغريدة أخرى قال فيها: “ثناءك على نادي معين لا يعني أبدًا انتقاصك من الأندية الأخرى، واللي يشعر أنها انتقاص من ناديه فهو واحدة من الاثنين يا إنه نفسية أو إنه نفسية”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي مع برشلونة ستقام مساء الثلاثاء عند الساعة 7 في ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية.

تركي

العجمة 1 العجمة 2 العجمة