الأسمري يجرب الكرسي ويلتحق بعضوية جمعية معاقي #عسير
شدد على توفير الدعم المادي واللوجستي للجمعية

الأسمري يجرب الكرسي ويلتحق بعضوية جمعية معاقي #عسير

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأسمري يجرب الكرسي ويلتحق بعضوية جمعية معاقي #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير 

زار مدير مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بصحة منطقة عسير، ومدرب المدربين ومدرب الجودة عبدالله بن ظافر الأسمري اليوم مركز جمعية الأطفال المعاقين بعسير، وكان في استقباله مدير ومنسوبو المركز.

واجتمع الأسمري في البداية مع مدير المركز عبدالله المحسني، حيث رسما خلال هذا الاجتماع كيفية التعاون بين الجمعية وشركة المدربين العرب بما يحقق الدعم المادي واللوجستي للجمعية، بعد ذلك تجول الأسمري في القسم الطبي، واطلع على الخدمات المقدمة للأطفال المعاقين الذي يضم العديد من العيادات كعيادة الأسنان وعيادة النطق والتخاطب بالإضافة إلى عيادات العلاج الطبيعي والوظيفي وكذلك المسبح الطبي.

وأشاد الأسمري بالخدمات والأجهزة المتطورة قائلاً: إن ما وجدته خلال هذه الزيارة هو شيء يدعو للفخر والاعتزاز، وأن مثل هذه المراكز رغم ما تقدمه من خدمات مجانية إلا أنها تملك أجهزة وكوادر طبية حديثة لا مثيل لها على مستوى المنطقة.

وأضاف أن التعاون مع المركز ودعمه لهو من أهم الأشياء التي يجب على المجتمع كافة العمل بها، فهي بالإضافة إلى الأجر والثواب من الله تُسهم في تحسن حالات الأطفال المعاقين وعلاجهم وتعليمهم وتأهيلهم وجعلهم يعتمدون على أنفسهم.

من جهته عبر المحسني عن شكره للأسمري، مؤكداً أن الهدف من هذه الزيارة كان استضافة ذوي الخبرات والاستمتاع بآرائهم، وعقد شراكات اجتماعية تعود بالفائدة على الأطفال المعاقين بعسير.

يذكر أن الأسمري قد جرب كرسي المعاقين عبر برنامج – جرب الكرسي – الذي يعد من أهم برامج الجمعية التي تهدف إلى تجسد معاناة المعاقين في حياتهم اليومية، كما التحق بعضوية الجمعية العمومية التي تحرص على استقطاب النخب من المجتمع والذين يكون لهم الأثر البالغ في المساهمة بالأفكار والخطط والبرامج للجمعية.

 

مدرب المدربين والجودة يزور الأطفال المعوقين بعسير ويجرب الكرسي ويلتحق بعضوية الجمعية

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :