الصرامي يعقد مقارنة “سياسية” بين صفقتي “الأناكوندا” و”العويس” !

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٧:١٧ مساءً
الصرامي يعقد مقارنة “سياسية” بين صفقتي “الأناكوندا” و”العويس” !

المواطن ـ محمد سلام

قارن الناقد الرياضي سعود الصرامي، بشكل سياسي، بين سهولة انتقال وليد عبدالله من نادي الشباب إلى نادي النصر، وصعوبة انتقال الحارس الشبابي الآخر محمد العويس إلى النادي الأهلي، مشبهاً ما حدث بانتقال السلطة الهادئ في الدول المتحضرة، والانتقال العنيف لها في الدول النامية.

وقال الصرامي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “الانتقال ‘السلس’ لوليد للنصر والانتقال ‘المتعطل’ للعويس للأهلي، كانتقال السلطة الهادئ في الدول المتحضرة! والانتقال العنيف في الدول المتخلفة!”.

وكان الحارس الدولي وليد عبدالله قد أعلن أنه قام بإنهاء علاقته مع نادي الشباب، بتوقيع مخالصة مالية، كاشفاً أنه سيلتحق بناديه الجديد النصر بداية من غد الأربعاء.

وقال “الأناكوندا” من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” “شكراً لإدارة الشباب وجماهيره، تم عمل مخالصة مالية والمشاركة مع نادي النصر في الفترة القادمة ابتداء من تدريب الغد والمنافسة من حارسي النصر المتواجدين لخدمة النادي في الاستحقاقات القادمة”.

هذا وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الحارس الدولي السعودي سيتنازل عن ستة رواتب من نادي الشباب من أجل المشاركة مع العالمي في الفترة المقبلة.

 

سعود الصرامي