الهذلول: الأوامر الملكية عكست قدرة الاقتصاد السعودي على مواجهة الأزمات

الإثنين ٢٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٦:٤١ مساءً
الهذلول: الأوامر الملكية عكست قدرة الاقتصاد السعودي على مواجهة الأزمات

أكد نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض”مكنون” الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول أن الأوامر الملكية التي صدرت مساء السبت الماضي، أكدت أن قوة الاقتصاد السعودي كما أنها تلبي حاجة المواطنين.

وأضاف أنه لم يمض سوى أشهر قليلة على تخفيض بعض البدلات والعلاوات، حتى تم تعديل الوضع في غضون أشهر قليلة، وعادت جميع البدلات والعلاوات بل جاء معها رواتب تكريميه لجنودنا البواسل الذين يقفون في حماية حدودنا من جميع القطاعات العسكرية.

وأردف بالقول: لقد تواصلت السعادة بالحزم، حيث لم يسبق أن حدث من قبل إحالة أحد الوزراء للتحقيق وإعلان ذلك للجميع، ليؤكد أن الكل تحت المحاسبة.
واضاف أن السعادة شملت “أبناءنا الطلاب والطالبات في التعليم العام بمختلف مراحله، والتعليم الجامعي، نتيجة لتقديم الاختبارات قبل حلول شهر رمضان، مما سيكون له الأثر الكبير في استعدادهم للاختبارات بشكل جيد ليسهم في تفوقهم العلمي وزيادة حصيلتهم العلمية.”
و ختم حديثه بالقول ” إن هذه السعادة والفرحة اكتملت باختيار هذه الكوكبة الشابة والمميزة من أصحاب السمو الملكي الامراء في إمارات المناطق وأصحاب المعالي الوزراء، وأصحاب المعالي نواب الوزراء ومديري الجامعات والهيئات فكان هذا الاختيار الرائع لكي يقوم أمراء المناطق والوزراء بمهامهم الكبرى لمناطقهم ووزراتهم ويتولى النواب دفة ادارة الجهاز في إمارة كل منطقة وفي كل وزارة.”