فهد بن تركي قائد القوات البرية المرابط الدائم على الجبهة

الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٢ مساءً
فهد بن تركي قائد القوات البرية المرابط الدائم على الجبهة

يعكس الأمر الملكي الكريم بترقية اللواء الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود، إلى رتبة فريق ركن، وتعيينه قائداً للقوات البرية السعودية، سعي القيادة الحثيث إلى الدفع بالكفاءات إلى الصفوف الأولى القطاعات العسكرية بعد البطولات والتضحيات التي قدمها إبان توليه منصب نائب قائد القوات البرية.

الشجاعة والإقدام ورباطة الجأش، أتاحت للفريق الركن فهد بن تركي الترقي إلى المنصب العسكري الهام ، حيث المهام القتالية المتعددة على الحد الجنوبي.

تواجد الفريق الركن فهد بن تركي على الجبهة لأيام متواصلة لم يمنعه من مواساة أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، فنراه يشارك في تشييع شهيد أو ينيب عنه من يمثله في تشييع آخر.

ومع الأمر الملكي بترقيه الفريق الركن فهد بن تركي استذكر مغردون لحظة مشاركة الأمير  في تشييع جنازة والده في نوفمبر الماضي، حيث حضر من الجبهة مرتديًا ملابسه العسكرية وشارك في مراسم التشييع ثم عاد على الفور ملبيًا نداء الوطن.

هذا المشهد المؤثر لا يمكن أن ينساه الوطن ولا المواطن، و رغم الحزن الشديد الذي بدا على وجه الأمير  فهد بن تركي إلا أنه بدا رابط الجأش متماسكًا، وهذا هو المتوقع والمألوف من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.