50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن سفاح الفيسبوك الهارب

الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٦ مساءً
50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن سفاح الفيسبوك الهارب

لازالت شرطة مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأميركية تكثف جهودها للقبض على قاتل متسلسل، فيما رصد عمدة المدينة مكافأة قدرها 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض عليه.

ونشرت شرطة كيلفلاند فجر اليوم الثلاثاء عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة، دعت فيها السكان إلى الاتصال برقم الطوارئ 911 في حال رؤية السفاح الهارب ستيف ستيف.

وتعيش مدينة كليفلاند حالة من الذعر، بعد انتشار أنباء السفاح الذي ارتكب جريمة قتل بثها السفاح على الانترنت في بث مباشر عبر موقع فيس بوك.

وكانت الملحقية الثقافية السعودية، في الولايات المتّحدة الأميركية، قد أصدرت أمس، تحذيرًا للمبتعثين والمبتعثات في ولاية أوهايو، ومدينة كليفلاند، من قاتل هارب، اشتهر إعلاميا بـ “سفاح فيسبوك”.

ودعت الملحقية، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، المبتعثين إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للحالة الأمنية في المدينة.

وشاركت الملحقية، تغريدة لشرطة كليفلاند، تحذر فيها سكان المدينة من مسلح بث شريطًا مصورًا وهو يقتل رجلاً مسنًا، ويقول إنه قتل 12 آخرين.

بدروه أكّد الملحق الثقافي في الولايات المتّحدة الأميركية، أنَّ سفاح الفيسبوك الهارب في مدينة كليفلاند هو مواطن أميركي، متّهم بجرائم عدة، نافيًا إصابة أي من مبتعثينا بأذى.