رد فعل شدوى الحضري بعد فسخ خطوبتها من كهربا

رد فعل شدوى الحضري بعد فسخ خطوبتها من كهربا

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
رد فعل شدوى الحضري بعد فسخ خطوبتها من كهربا عصام الحضري كهربا
المواطن - سعد البحيري

لم يكد يمضي 24 ساعة على التقارير الصحافية والتحليلات الطريفة التي تخيلت اللقاء المستقبلي بين محمود كهربا وعصام الحضري، بعد إنهاء صفقة انضمامها لكلٍّ من نادي الاتحاد والتعاون على التوالي، إلا وأعلن المهاجم المصري فسخ خطوبته من ابنة الحارس الدولي.

محمود كهربا أعلن نبأ فسخ خطوبته من شدوى الحضري عبر حسابه الرسمي على إنستجرام؛ حيث كتب تغريدة قال فيها: “لا تخسر قيمتك بكلمة.. ولا تفقد احترامك بزلة ولا تجعل همك في الدنيا هو حب الناس لك! فالناس قلوبهم متقلبة قد تحبك اليوم وتكرهك غدًا”.

وفى أول تعليق لها بعد فسخ خطوبتها حاولت شدوى الحضري توصيل رسالة معينة من خلال نشر صورتها مع والديها، قامت بقص جزء منها يحتوي على صورة كهربا خطيبها السابق وقت الإعلان عن الخطوبة، وكتب عليها: “الجميع يذهب إلا أنتم”.

وكان نادي التعاون قد أنهى صفقة انتقال الحارس الدولي المصري عصام الحضري كأول حارس أجنبي يلعب في الدوري السعودي بعدما ألمح الحضري خلال شهر رمضان عن رغبته في اللعب بالدوري السعودي.

كذلك نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع المهاجم المصري محمود كهربا والذي سينضم للفريق الموسم المقبل لمدة موسم واحد.

ومن المقرر أن يشهد دوري جميل الموسم المقبل أول مواجهة بين عصام الحضري ومحمود كهربا الذي اشتهر بإحراز أهداف من أنصاف الفرص خلال الموسم الماضي.


شارك الخبر