بالصور.. “المواطن” في أرض البطولات “عيد يا وطن وافرح.. جنودك عيدهم بالبارود والعزم عالٍ”

الأربعاء ٢٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٠ صباحاً
بالصور.. “المواطن” في أرض البطولات “عيد يا وطن وافرح.. جنودك عيدهم بالبارود والعزم عالٍ”

في ثالث أيام العيد ومن أرض البطولات والعزم، أطلق الأبطال في الحد الجنوبي بجازان معايداتهم للوطن والقيادة ومبايعتهم للأمير محمد بن سلمان بمناسبة تعينه وليًا للعهد، حيث رفع عدد كبير من الضباط والأفراد المرابطين في الثغور التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك مرددين “عيد يا وطن وافرح جنودك عيدهم بالبارود والعزم عال”.

ورصدت “المواطن” ذلك خلال الجولة التي نسقها المركز الإعلامي بالحد الجنوبي لتغطية انتصارات ومعايدة الأبطال بالثغور في منطقة جازان، حيث يسطر أبطال القوات العسكرية السعودية ملاحم بطولية على الشريط الحدودي يتذكرها ويعرفها دائمًا فلول المخلوع وميليشيات الحوثي أثناء التصدي لهم بكل حزم وقوة.

معايدة الأهل والأقارب:
وطالب عدد كبير من المرابطين بتهنئة ذويهم عبر “المواطن“، قائلين: “أهلنا.. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير. نحن عيدنا عيدان في الحفاظ على حدود بلادنا والضرب بيد من حديد لكل من يحاول تخطي الحدود.. نهنئكم بعيدكم فرجال سلمان جاهزون ومستعدون لأي تجاوزات بالحدود ولن نسمح بتعكير صفو الفرح بالعيد”.

مبايعة محمد بن سلمان وليًا للعهد:

ورفع الضباط والأفراد المرابطون التهنئة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الثقة الملكية باختياره وليًا للعهد، ومبايعته .