بالفيديو.. مواطنون يشيدون بـ #أول_عمرة من ناس : المسؤولية الاجتماعية في أرقى صورها شكرًا لكم

الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
بالفيديو.. مواطنون يشيدون بـ #أول_عمرة من ناس : المسؤولية الاجتماعية في أرقى صورها شكرًا لكم

لمسات المسؤولية الاجتماعية، تظهر بتجلٍّ روحاني شديد الوضوح، ومنها مبادرة “أول عمرة” التي أطلقتها شركة “طيران ناس” لمستفيدي الضمان الاجتماعي والأيتام، لتحقق حلم غير القادرين.

وأعرب المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، فجر الثلاثاء، عن شكره للناقل الوطني “طيران ناس”، التي خصصت رحلة كاملة، شاملة الإقامة والتنقل لـ153 مستفيدًا من الضمان الاجتماعي، لأداء أول عمرة في رمضان.

وغرّد أبا الخيل عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، قائلًا: “شكرًا لكم على هذه المبادرة (أول عمرة)، التي تستهدف مستفيدي الضمان الاجتماعي والأيتام”.

وأكّد مغرّدون، رصدت “المواطن” آراءهم عبر وسم #أول_عمرة على موقع “تويتر”، أنّه “برنامج رائع للمسؤولية الاجتماعية من ناس، يحقق حلم الكثير من الأفراد والعوائل غير القادرين على تحمل نفقات العمرة”.

وأعربت مواطنة استفادت من المبادرة، عن شكرها قائلة: “منذ زمن وأنا أتمنى زيارة بيت الله الحرام، وقد تحققت أمنيتي مع طيران ناس”، بينما قال المواطن عبدالله محمد: “لقد حققت حلمي بأول عمرة.. شكرًا طيران ناس ولكل من ساهم في عمرتنا”.

بدوره، كتب الإعلامي سلطان القحطاني: “فخور بالمشاركة مع طيران ناس في مبادرة أول عمرة لتحقيق حلم العمرة للأيتام ومستفيدي الضمان (خير الناس أنفعهم للناس)”، موضحًا أنَّ “مبادرة أول عمرة من طيران ناس ساهمت في تعمير 153 شخصًا في أول رحلة، هي انعكاس للمسؤولية الاجتماعية بأرقى صورها. فرحة المعتمرين لا توصف”.