تعرّف على آخر يوم دوام للبنوك قبل إجازة عيد الفطر

الأحد ١٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٠١ مساءً
تعرّف على آخر يوم دوام للبنوك قبل إجازة عيد الفطر

بدأت إجازة عيد الفطر في المملكة في العشرين من شهر رمضان المبارك، وذلك بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم إجازة العيد، تيسيراً على المواطنين.

وعبّر المواطنون، من خلال وسم “شكرا خادم الحرمين” على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الملكية الكريمة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك العديد من القطاعات الحيوية التي ستداوم حتى قبل بداية العيد بأيام قليلة ومنها البنوك، وقطاعات أخرى ستواصل العمل خلال العيد لخدمة المواطنين والمقيمين في الحالات الطارئة كخدمات الدفاع المدني والمرور والقضاء.

وتساءل المواطنون والمقيمون عن موعد إجازة البنوك خلال العيد وآخر يوم دوام للبنوك، وذلك لصرف مرتباتهم وسحب الأموال اللازمة لشراء احتياجات ولوازم العيد للأنباء والأسر.

ومن المقرر أن يستمر دوام البنوك حتى يوم الخميس المقبل 27 من شهر رمضان المبارك، والذي يوافق 22 من شهر يونيو.

وفي هذا السياق أكد البنك السعودي الفرنسي في تغريدة رداً على سؤال مواطن أن آخر يوم عمل لشهر رمضان المبارك هو يوم الخميس المقبل، بتاريخ 22 / 06 / 2017 بمشيئة الله.

الجدير بالذكر أن مؤسسة النقد العربي السعودي أصدرت قبل بداية شهر رمضان تعميمًا لإداراتها وفروعها وللبنوك والمصارف العامة؛ لإيضاح أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ.

وأكدت المؤسسة في تعميمها أن أوقات العمل اليومية للبنوك بشأن التعامل مع الجمهور خلال أيام عمل شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وأضافت أن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام تبدأ بنهاية عمل يوم الخميس 27 رمضان، الموافق 22 / 6 / 2017م، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأحد 8 شوال، الموافق 2 / 7 /  2017 م، بحسب تقويم أم القرى.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    هناك فروع للحوالات كمصرف الراجحي لم يوظح عملها كونها تختلف عن عمل البنك عملها فقط للحوالات