#موبايلي تختتم مبادرة إفطار رمضان لموظفيها مع جمعيات رعاية الأيتام

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:١٥ مساءً
#موبايلي تختتم مبادرة إفطار رمضان لموظفيها مع جمعيات رعاية الأيتام

اختتمت موبايلي خلال شهر رمضان المبارك مبادرة إفطار رمضان والذي حثت موظفيها للمساهمة بحضور الإفطار فيها مع جمعيات رعاية الأيتام في مختلف المدن الرئيسية بالمملكة (تكافل، إخاء، آباء وجمعية إنسان).

من جهته أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي محمد البلوي أن هذه المبادرة تكللت بالنجاح حيث أقيم الإفطار في عدة مدنٍ رئيسية في المملكة، حيث أقيم في المدينة المنورة إفطار الموظفين مع جمعية (تكافل) الخيرية لرعاية الأيتام، وفي مدينة الخبر مع جمعية رعاية الأيتام (إخاء)، وفي مدينة أبها جمعية رعاية الأيتام (آباء)، وأما في مدينة الرياض شارك الموظفين الإفطار مع جمعية (إنسان).

وأضاف البلوي “تأتي هذه المبادرة انطلاقًا من مبدأ الإحسان الذي يدعو إليه الدين الإسلامي وخاصةً في شهر رمضان المبارك، واتباعًا لسُنَّةِ المصطفى عليه الصلاة والسلام، وإيمانًا من موبايلي تجاه مسؤوليتها الاجتماعية في ثقافة العمل التطوعي والتي تلتزم الشركة على تأديته بشكلٍ دائمٍ وتحرص على تعزيز وترسيخ مفهومه”.

يُذكر أن موبايلي تقوم بإشراك موظفيها في برامج المسؤولية الاجتماعية وذلك من خلال منحهم فرصة للتطوع ودعم المجتمع، وخصوصًا في هذا الشهر الكريم وإلى شريحة مهمة من المجتمع والتي تحتاج للدعم.