سعود القحطاني يعري فبركة مقطع الجزيرة: خلايا عزمي ظهرت بمنظر بائس وكذب فاضح ‎

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
سعود القحطاني يعري فبركة مقطع الجزيرة: خلايا عزمي ظهرت بمنظر بائس وكذب فاضح ‎

أكّد المستشار في الديوان الملكي الأستاذ سعود القحطاني، أنَّ القائمين على “الجزيرة” اغتروا بصبرنا طوال السنوات الماضية ولم يعلموا أنَّ الشعب والإعلام السعودي قادر على دكّ حصونهم ومساواتها بالأرض في طرفة عين.

وأوضح القحطاني، عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “خلايا عزمي، المتحكمة بقناة الجزيرة، تؤكد من جديد كذبها وانهيار مهنيتها، فزعموا أنني مَن ظهر في مقطع نشروه”.

وبيّن أنَّ “الأخ الكريم الذي ظهر في المقطع الذي نشرته الجزيرة، هو الأستاذ مشعل العنزي. وليس هناك عيب أنه أعاد تسجيل المقطع، فكل من له اطلاع على إعداد التقارير التلفزيونية، يعلم أن هذا أمر طبيعي، وهناك لقطات عديدة لكبار الإعلاميين الذين تم بث طلبهم لإعادة التسجيل”.

وأضاف “ليس غريبًا أن تظهر الجزيرة بهذا المنظر البائس والكذب الفاضح، فمفتاح فهم سياسة القناة التي رسمها القائمون عليها هو: الكذب على قدر الألم”.

وأردف “سرقوا مليارات الدولارات من أموال الشعب القطري الشقيق لبناء منظومتهم الإعلامية وإعلام الظل، بهدف التقسيم ونشر الثورات والتكفير والتطرف، وحين قرر الشعب السعودي إرجاعهم لحجمهم الطبيعي، ومن خلال تويتر فقط. تم ذلك قبل أن يرتد لتنظيم الحمدين طرفهم”.

وشدّد على أنَّ “التخبط والارتباك التي ظهر عليهما تنظيم الحمدين، والمستضعف تميم، منذ أن كشّر الليث السعودي عن نابه هو كشف للهِر الذي يحكي انتفاخًا صولة الأسد”.