الخراشي يحذر قبل مواجهة السعودية والإمارات

الثلاثاء ٢٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:١١ مساءً
الخراشي يحذر قبل مواجهة السعودية والإمارات

وجه محمد الخراشي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأسبق، رسالة للاعبي الأخضر قبل مواجهة السعوديه والإمارات اليوم الثلاثاء، بالجولة قبل الأخيرة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال الخراشي: «مباراة الـ 90 دقيقة لا يمكن أن تخضع لأي توقع، المنتخب السعودي أمام صناعة مجد بعد غياب استمر 12 عاماً عن الظهور في المونديال».

وطالب مدرب المنتخب السعودي الأسبق، اللاعبين ببذل جهد مضاعف من أجل اقتناص النقاط الثلاث، والاقتراب من مونديال روسيا 2018، حيث يحتاج الأخضر من مباراة الإمارات واليابان لـ 4 نقاط فقط.

وسيلاقي المنتخب السعودي في الجولة التاسعة شقيقه منتخب الإمارات، اليوم الثلاثاء، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

واجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي من قبل في 34 مباراة دولية وودية، فاز الأخضر في 21 لقاءً، سجل خلالها 49 هدفاً واستقبلت شباكه 22 هدفاً وتعادلا في 7 مناسبات، وفاز الإمارات في 6 مرات.

جمع أول لقاء بين الأخضر والمنتخب الإماراتي في 23 مارس 1974 في بطولة كأس الخليج، فاز حينها المنتخب السعودي 2-0، سجلهما سعيد غراب، ومحمد المغنم.

وكان آخر لقاء بين الفريقين، بالجولة الرابعة بالتصفيات الحالية، تحديداً 11 أكتوبر، فاز فيه الأخضر (3-0) سجلها نواف العابد وفهد المولد ويحيى الشهري.