بالأسماء.. مدير تعليم الليث يعتمد حركة قائدي وقائدات المدارس

الثلاثاء ٢٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
بالأسماء.. مدير تعليم الليث يعتمد حركة قائدي وقائدات المدارس

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الليث رئيس لجنة القيادة المدرسية، مرعي ين محمد البركاتي، حركة قادة وقائدات المدارس والوكلاء والوكيلات للعام الدراسي ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ بعد مناقشتها من قبل اللجنة وإقرارها.

وأوضح البركاتي أن الحركة شملت عدد ٢٩٨ قائدًا وقائدة ووكيلًا ووكيلة بمختلف مدارس البنين والبنات ورياض الأطفال التابعة لمكاتب التعليم في الليث وأضم وربوع العين.

ووجه مدير التعليم قادة وقائدات المدارس المشمولين بالحركة إلى مراعاة العمل على تهيئة المدارس لاستقبال المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات مع أول أيام العام الدراسي، وتوفير وتوزيع المقررات الدراسية والجداول المدرسية وجميع المهام والمسؤوليات على منسوبي المدرسة، وإعداد خطط العمل ومناقشتها مع منسوبي ومنسوبات المدرسة، وتنفيذ الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية للطلاب المستجدين والطالبات المستجدات.

كما وجه بالاستفادة من بوابة المستفيد في التواصل مع أقسام الإدارة في كل ما يتعلق بمتطلبات انطلاقة العام الدراسي، متمنيًا لهم عامًا دراسيًّا حافلًا بالعطاء والإنجاز.

ومن جهته، أهاب مدير الإشراف التربوي الدكتور محمد بن أحمد النعيري بقادة وقائدات المدارس بضرورة تمكين المعلمين والمعلمات من الاستفادة من أسبوع العودة في حضور البرامج التدريبية والمهنية التي ستقام في مراكز التدريب التربوي، وأن يكونوا عونًا لزملائهم لتحقيق رسالة التربية والتعليم في الميدان.

– حركة القيادات المدرسية بقطاع (البنين) هنا 

– حركة القيادات المدرسية بقطاع ( البنات )

– قائدات مكتب التعليم بالليث هنا

– قائدات مكتبي التعليم بأضم وسوق العين هنا 

– قائدات رياض الأطفال هنا