بالصور.. اختتام بطولة سلمان الخير وطننا أمانة بالنماص والسد البطل

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
بالصور.. اختتام بطولة سلمان الخير وطننا أمانة بالنماص والسد البطل

برعاية من رئيس لجنة التنمية السياحية، ظافر بن حسن العمري، وبحضور ضيف الشرف، محمد آل جمعان، ووالد لاعب النادي الأهلي، صالح العمري، أقيمت مساء أمس الأول الثلاثاء، المباراة النهائية في بطولة سلمان الخير (وطننا أمانة) على كأس التنمية السياحية في نسختها التاسعة 2017م، بملعب “كاردف”، بين فريقي السد من النماص والرياض من أبها.

وانتهى اللقاء بفوز فريق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث انتهت مجريات الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف، إلا أنّ الشوط الثاني كان مغايرًا، حيث افتتح التسجيل فريق “الرياض” بإحراز هدفه الأول عن طريق نجم الفريق وأفضل لاعب في البطولة اللاعب “رجا الشهراني”.

وبعد ذلك استطاع لاعب فريق السد وهداف البطولة اللاعب، عبدالله خلوفة، من إحراز هدف التعادل لفريق “السد”، ليستمر اللعب سجالًا بين الفريقين إلى أن استطاع اللاعب “جلال علي” من إحراز الهدف الثاني لفريق “السد”.

وقبيل نهاية المباراة سجّل الفريق “السداوي” الهدف الثالث عن طريق اللاعب، علي البكري، ليتوسّع الفارق بعد ذلك، وتصعب المهمة على فريق “الرياض”، حتى أطلق حكم المباراة الدولي، عبدالرحمن العمري، صافرته معلنًا نهاية المباراة.

وبعدها تم تكريم المشاركين وأفضل المتميزين بالبطولة، بعدها تقدم فريق “الرياض” باستلام جائزة المركز الثاني الميداليات الفضية، ومبلغ ثلاثة آلاف ريال.

وبعد ذلك تم تتويج الفريق البطل فريق “السد” بكأس البطولة، والميداليات الذهبية، ومبلغ 10 آلاف ريال.