“المواطن” ترصد تفاعل النصراويين بعد تعيين ماجد عبدالله مديرًا للمنتخب السعودي

“المواطن” ترصد تفاعل النصراويين بعد تعيين ماجد عبدالله مديرًا للمنتخب السعودي

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5735
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تفاعلاً هائلاً من الوسط الرياضي، مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين نجم الكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله، في منصب مدير المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك خلفًا للمشرف العام السابق على الأخضر، طارق كيال.

المنتمون لنادي النصر أعربوا عن سعادتهم الغامرة بوجود الأسطورة العالمي في المنصب الجديد، وتمنوا لمعشوقهم كل التوفيق خلال مهمته المقبلة لتوفير أجواء إدارية جيدة للاعبي الأخضر السعودي في الاستحقاق العالمي الكبير.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات التي خرجت من منسوبي البيت النصراوي، عقب قرار تعيين ماجد عبدالله في المنصب الجديد، نسردها لكم في السطور التالية..

رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي: “مبروك للأسطورة ماجد عبدالله تولي منصب مدير المنتخب الأول وأسأل الله التوفيق له ولمنتخبنا الوطني”.

لاعب النصر أحمد الفريدي: “يستحق الأسطورة ماجد عبدالله إدارة المنتخب في المرحلة القادمة الرجل المناسب في المكان المناسب أتمنى له التوفيق”.

حساب النصر الرسمي: “تتقدم إدارة النصر بالتهنئة للأسطورة ماجد عبدالله بمناسبة تعيينه مديراً لمنتخبنا الوطني الأول ونتمنى له التوفيق في نهائيات كأس العالم بموسكو”.

نائب رئيس النصر السابق عبدالله العمراني: أبارك للنجم الأسطورة ماجد عبدالله ونسأل الله له التوفيق بمهمته القادمة وبهذه المرحلة المهمة”.

عضو شرف النصر أيمن القاضي: “الجميع يتفق على محبة ماجد أسطورة الكرة العربية والآسيوية نجم النجوم أبارك لأخي الكابتن ماجد وأدعو له بالتوفيق”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :