الجماهير تُطالب بتوزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني

السبت ٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥١ مساءً
الجماهير تُطالب بتوزيع تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر مكاني

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة لآلية توزيع تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وأشار الاتحاد السعودي إلى أنه سيتم الإعلان عن آلية توزيع في أقرب وقت.

من جانبها، طالبت الجماهير الرياضية عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن تكون عملية توزيع التذاكر عبر منصة “مكاني” الالكترونية، المتخصصة في بيع التذاكر الكترونيا، مؤكدين أنها أفضل جهة تتولى هذا الأمر، وستمنع حدوث ازدحام أو مشاكل في عملية دخول الجماهير إلى ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

هذا وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ ، على توجيه سموه الكريم بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب اليابان التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وأعرب رئيس الاتحاد عادل عزت عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على مبادرته غير المستغربة، التي تأتي دعمًا منه لمسيرة منتخبنا في الوصول إلى المونديال العالمي، وتقديرًا منه للجماهير السعودية ودعمها، مشيرًا أن هذا الدعم هو امتداد لاهتمام سموه الكريم بقطاعي الشباب والرياضة وبكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق أفضل النتائج والمنجزات للرياضة بشكلٍ عام وكرة القدم خاصة. 

وأكد عادل عزت أن لسمو الأمير محمد بن سلمان وقفات عديدة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في تذليل كافة  العقبات من أجل تقديم عمل مميز يواكب الخطط والرؤى المستقبلية، مبيّنًا أن ذلك محل تقدير جميع الرياضيين ودليلًا على حرص سموه الكريم لرقي الرياضة السعودية وتحقيق المزيد من الانجازات.