أمير الشمالية: التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية والمنافسة على التميز رسالتي لكل الطلاب

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٠ مساءً
أمير الشمالية: التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية والمنافسة على التميز رسالتي لكل الطلاب

‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، يرافقه عددٌ من قيادات الإدارة والطلبة والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة ضمن جوائز وزارة التعليم للتميّز.

‎وهنأ أمير منطقة الحدود الشمالية في بداية الاستقبال، الفائزين والفائزات. وقال: إن تحقيقكم مراكز متقدمة في فئة (الإدارة والمدرسة – والمعلم – والطالب)، مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا، وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم، التي قدّرت تميزكم وجهودكم، فكرّمتكم نظير تقدمكم، مؤكداً سموه أنَّ “مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن وتقوده لفضاءات أرحب وأماكن أفضل”.

‎وحثّ سموه، الطلاب والطالبات، على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية، ومواصلة التمّيز والوصول بالوطن إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة، مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة، لحصد جوائز العلوم المتقدّمة.

‎من جهته، أكّد مدير التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، أنّ استقبال وتهنئة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لقيادات الإدارة والطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز المتقدمة، ستكون – بإذن الله – حافزاً للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي، وتشحذ الهمم وتحفّز العزائم، للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع، مفيداً بأنَّ “نصائح وتوجيهات سموه ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم، لتشجعهم على التميّز”.