الهدلق يكرم مميزي “مكنون” لعام 1438هـ

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٢ مساءً
الهدلق يكرم مميزي “مكنون” لعام 1438هـ

كرم فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، الموظفين المميزين لعام 1438هـ.

جاء ذلك أثناء الاحتفال الذي أقامته إدارة الخدمات المساندة لتقويم الأداء السنوي للموظفين لعام 1438هـ، الخميس الفائت، بمقر الجمعية بحي السليمانية.

واستفتح الشيخ إبراهيم الهدلق كلمته قائلاً: نحمد الله تعالى أن استعملنا في هذا المجال؛ مجال تعليم القرآن الكريم والعناية بأهله إداريا وميدانيا، ثم أعرب عن شكره لإدارة الخدمات المساندة لجهودها المباركة في كثير من الجوانب التطويرية لأداء الموظفين ورفع الإنتاجية، ومنها تقويم أداء الموظفين للعام المنصرم.

كما حث الموظفين على استشعار المسؤولية، والقيام بالأمانة الملقاة على عواتقهم، واستحضار هذه المهمة، وعدم النظر للمقصر كيف قصر، ولكن بالتطلع إلى الناجح كيف نجح واجتاز المهام بتميز واقتدار.

وأردف الهدلق بأن الجمعية استطاعت أن تقفز قفزات كبيرة في الأداء الإداري للحصول على شهادات التميز كـ”ربيز” والعمل جارٍ في استكمال متطلبات شهادة الجودة الأوروبية، ويتوج ذلك كله بعلاقات مميزة للجمعية، وإنتاجية كبيرة ولله الحمد.

كما تم استعراض نتائج تقويم الإدارات عبر عرض مرئي شمل جميع إدارات الجمعية بما فيها الإدارة العليا للعام المنصرم، وتكريم الموظفين المميزين في إداراتها، ثم عقبه عرض مرئي لنتائج مشروع المنظمة المتعلمة والذي تشرف عليه وحدة المشاريع والمتابعة بإدارة الخدمات المساندة، وتكريم المشتركين فيه الذين أتموا تحقيق متطلباتها خلال نسختها الثانية والممتدة لـ(6) أشهر ابتداءً من 1438/5/25هـ.