الفلبيني داوود ينوي الحج بعد تكريمه نظير إنقاذه مسنًا في سيول جدة

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٥١ مساءً
الفلبيني داوود ينوي الحج بعد تكريمه نظير إنقاذه مسنًا في سيول جدة

كرم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في أحياء المطار القديم بجدة “بلاغ”، داوود شريف إندا، صاحب المقطع الشهير الذي ظهر فيه وهو يقوم بإنقاذ رجل مسن، إثر احتجازه داخل سيارته في أمطار جدة الأخيرة، وذلك في مقر المكتب وفي جامع بن يماني.

وأفاد محمد الميرابي، من العلاقات العامة لدى المكتب، بأن داوود مسلم  يعمل سائقًا خاصًا، وأن شجاعته دفعته للقيام بهذه المهمة لأسباب إنسانية بحته، لافتًا إلى أن المسن المحتجز كان معاقًا.

وقد قام بتكريمه المدير التنفيذي للمكتب الشيخ طلال الأحمدي، وإمام الجامع القارئ سعيد الخطيب، وقدم له تذكار “بلاغ” من الدرجة الأولى،  وتكفل المكتب بعمرة مجانية له وعائلته مع إقامة فندقية بجوار الحرم لليلتين، بالإضافة إلى التكفل بفريضة الحج له ولزوجته لهذا العام، وقدم له مبلغًا ماليًا تحفيزيًا نظير شجاعته.

وأضاف الميرابي أن الهدف من تكريمه هو تبني أصحاب المبادرات الإنسانية، والتي تأتي في إطار المسئولية المجتمعية وتحت شعار “كيف نكون قدوة”.

وعبّر داوود عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وأنه سيتسنى له القيام بفريضتي الحج والعمرة، وقام بأخذ الصور التذكارية مع الحضور من المصلين الذين كانو سعداء بموقفه البطولي وشجاعته.