بالصور.. شراكة بين ركين السعودية للشوكولاتة وشركة الباز العربي للتجارة

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٩ صباحاً
بالصور.. شراكة بين ركين السعودية للشوكولاتة وشركة الباز العربي للتجارة

وقَّعت شركة ركين السعودية، الوكيل الحصري لشوكولاتة (كارميلو) في الشرق الأوسط، يمثلها رئيسها التنفيذي الأستاذ عبدالله بن محمد أبو دبيل اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الباز العربي للتجارة مالكة العلامة التجارية (هني مون) ممثلة في مالكها ورئيسها التنفيذي الدكتور عبدالكريم بن عبدالله الباز، والمختصة في تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة والفاخرة من خلال بوتيك (هني مون) الفاخر بحي الملقا -الرياض- طريق أنس بن مالك، وقد جاء ذلك على هامش معرض هوريكا 2017 بالرياض، وبحضور عدد من رجال الأعمال وممثلي شركة (كارميلو) الأم والمهتمين بعالم الضيافة والغذاء.

وفي التفاصيل، تضمنت الاتفاقية العديد من البنود أبرزها توفير منتجات (كارميلو) في بوتيك (هني مون) والإعداد لتأمين الشوكولاتة البولندية والبلجيكية الفاخرة والمعروفة بجودتها العالية وتميزها من حيث الشكل والمضمون، للمناسبات الخاصة والعامة من خلال الشريك الاستراتيجي (هني مون).

وتأتي هذه الاتفاقية امتداداً للشراكات والاتفاقيات التي تبرمها شركة ركين السعودية لعدد من العلامات التجارية المملوكة لها مثل سبرينو وكاشو وكارميلو وغيرها في إطار التعاون المشترك بين الشركات السعودية الواعدة.

يذكر بأن شركة ركين السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن قرب افتتاح فرعها الأول بمول الرياض بارك بالرياض بالإضافة إلى فرع آخر في منطقة عسير.