18 مؤلفًا على منصات توقيع كتاب جدة.. وأصغر مؤلفة توقع مغامرات حياة بقلب صغير

الإثنين ١٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٥ مساءً
18 مؤلفًا على منصات توقيع كتاب جدة.. وأصغر مؤلفة توقع مغامرات حياة بقلب صغير

تفاعل زوار معرض جدة الدولي للكتاب اليوم مع توقيع 18 مؤلفًا لكتبهم على منصات الكتاب بالمعرض، وذلك على ثلاث فترات، بدأت في السادسة مساء، وانتهت عند التاسعة مساء.

وخلال الفترة الأولى من 6- 6:30 مساء، تواجد على المنصة الأولى هانم حامد ياركندي لتوقيع كتابها حياتي من ثنايا القلب، وعلى المنصة الثانية الدكتورة “هيفاء إبراهيم الفقيه” لتوقع كتابها المعنون بسيرة ومسيرة، وعلى المنصة الثالثة هيفاء مصطفى خليفة مع كتابها طفل لم يولد بعد، وعلى المنصة الرابعة “رهام رشاد فراش” وكتابها قلم أحمر وخط عريض.

وعلى المنصة الخامسة الدكتورة تغريد محمد السراج مع كتابها متعلمة اللغة القلقة، وعلى المنصة السادسة تواجدت أصغر مؤلفة تاليا نذار جوهر، وعمرها 11 سنة برفقة كتابها مغامرات الحياة.

وفي الفترة الثانية 7:30- 8 مساءً، تواجدت “شذى بهاء” على المنصة الأولى مع كتابها بوح في رنيني ذكرى المساء، وعلى المنصة الثانية تواجدت سماح هاشم كامل مع كتابها “tale of proverb manga”، الذي ضمنته أمثالًا حجازية، وعلى المنصة الثالثة ابتسام بوقري مع كتابها الرجال قوامون، وعلى المنصة الرابعة الدكتور يحيى الزبيدي مع كتاب حلم مؤجل، وعلى المنصة الخامسة أحمد الغروي وكتابه راقصيني رغبة ورهبة، وعلى المنصة السادسة مصلح محمد الشيخ وكتابه سلسلة القدادي غبار السنين.

وفي الفترة الثالثة خلال الوقت 8:30- 9 مساء، تواجدت على المنصة الأولى موضي الميمان وكتابها صلصال أزرق، وعلى المنصة الثانية ابتسام شقدار وكتابها مشاعر استثنائية، وعلى المنصة الثالثة علياء حسونة وكتابها عبق الجنوب، وعلى المنصة الرابعة مهنا حسن الطيب الأبكم، وعلى المنصة الخامسة حازم طلال عشماوي وكتابه بحر الحجاز، وعلى المنصة السادسة طلال الثبيتي وكتابه عصافير ثائرة.