شاهد.. لاعبو المملكة يبعثون رسالة محبة في اليوم الوطني الكويتي

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٨ مساءً
شاهد.. لاعبو المملكة يبعثون رسالة محبة في اليوم الوطني الكويتي

وجه عدد من لاعبي المملكة الحاليين والسابقين رسالة محبة وتهنئة إلى الكويت، قيادةً وشعبًا، بمناسبة اليوم الوطني الكويتي الـ57.

وفي مقطع فيديو حمل من المحبة ما يؤكد الترابط بين البلدين الشقيقين، وجه يوسف الثنيان، اللاعب الدولي السابق، كلماته التي حملت معاني جميلة، حيث قال: إن “في حب الكويت قصر الكلام كل عام وآل صباح بسلام”.

أما رسالة محمد السهلاوي لاعب نادي النصر فكانت: “فرحة الكويت هي فرحة للسعودية.. دمتي كويت الأبية في ظل قيادتك الوفية”.

وبالنسبة إلى أحمد الفريدي لاعب نادي النصر، فقال: “مهما قلنا في الكويت ما نوفي حبها”.

كما بعث محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال رسالة إلى شعب الكويت الشقيق: “نقول للكويت وأهلها الكرام كل عام وأنتم بخير”.

وأيضًا أكد ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال أن “الكويت امتدادنا وأرضها أرضنا وشعبها شعبنا وعيدها عيدنا وأهلها عزوتنا.. بحبكم يا كويت”.

وفي وقت سابق، شاركت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات دولة الكويت الشقيقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الكويتي الـ57، الذي يوافق الخامس والعشرين من فبراير كل عام، تعبيرًا عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتجسيدًا لروح التلاحم بين الشعبين الشقيقين.

وأقيم العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطارات الدولية، واستقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود والأغاني الوطنية الكويتية، وتوزيع العلم السعودي والكويتي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.

من جهته، قدم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، الأستاذ عبدالحكيم بن محمد التميمي، في تسجيلٍ صوتي بُثّ عبر برج المراقبة الجوية، تهنئته للمسافرين القادمين من دولة الكويت بمناسبة اليوم الوطني الكويتي الـ(57)، متمنيًا للشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.