موعد صرف الدفعة الرابعة من دعم حساب المواطن .. والتسجيل مستمر للدفعة الخامسة

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
موعد صرف الدفعة الرابعة من دعم حساب المواطن .. والتسجيل مستمر للدفعة الخامسة

أودع برنامج حساب المواطن أمس الأحد الدفعة الثالثة من مستحقات الدعم في الحسابات البنكية للمستفيدين.

كما أعلن حساب المواطن إغلاق التسجيل لمستفيدي الدعم للدفعة الرابعة، وبذلك يُفتح المجال للتسجيل للدفعة الخامسة على التوالي.

وكان حساب المواطن قد أعلن في وقت سابق أنه يتم إيداع مستحقات الدعم في حسابات  المستفيدين في يوم 10 من كل شهر ميلادي، مع اختلاف موعد الصرف يوم قبله أو بعده إذا وافق موعد الصرف يوم الإجازة الرسمية.

ووفقا لهذا النظام المتبع في إيداع الصرف سيتم إيداع الدفعة الجديدة “الرابعة”، من دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين يوم الخميس 9 مارس المقبل بمشيئة الله، حيث يوافق يوم اليوم العاشر من الشهر يوم الجمعة، إجازة رسمية للموظفين على مستوى المملكة.

ووفقاً النظام المتبع في البرنامج يستمر التسجيل لمستفيدي الدفعة الخامسة أيضا حتى موعد إيداع صرف الدفعة الرابعة وهو يوم الخميس 9 مارس المقبل بمشيئة الله.

وبيّن البرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، أنَّ التسجيل يكون عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، من (هنا).

يذكر أن التسجيل يتم عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، بإدخال البيانات: ” رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

ويستقبل حساب المواطن، الاتصالات والاستفسارات عبر قنوات التواصل التالية وهي: مركز الاتصال (19912) من الأحد إلى الخميس من 8ص إلى 10م، حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م، والبوابة الإلكترونية على مدار الساعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله جماح

    الحمدالله والشكر

  • غير معروف

    خراط فاضي